الخميس، 26 نوفمبر 2009

بنات حواء



في احدا الجامعة كانت تدرس رولا وهي فتاة مسيحية ديانة في 23 من عمرها من لبنان كانت معها في نفس الشقة التي تسكن فيها رولا عائشة وهي فتاة مسلمة في 24من عمرها من المغرب عائشة تشتغل في احد متاجر بيع الملابس في فرنسا وفي نفس الوقت تدرس في جامعة طب مع رولا وكانت لي عائشة و رولا صديقة اخرة اسمها اودري وهي في 22 من عمرها فتاة يهودية اودري هي كدلك من اصولة مغربية ولكن مندو زمان بعيد رحول من المغرب لي العيش في برلين في المانيا وجائة الي تكمل درستها في مجال طب في فرنسا في نفس الجامعة التي تدرس فيها رولا وعائشة

كول وحد منهوم مميزة عن الاخر فا عائشة فتاة عقلني جدا وتعرف كيف تتصرف بي حكمة و من دون تهور تبحدث دائما عن الاستقرار و الهدوء ودائما تلجئ له اودري او رولا في حل مشكيل التي تحصل معهوم عكس رولا فا هي فتاة رومنسية وحساسة جدا خيالية تحلم دائما بي الحب الاسطوري وبرئية المشاعرة
عكس اودري فا هي فتاة صارمة وشخصيته قوية جدا رغم صغر سنه ولكن رغم دالك تخفي مشاعر نبيلة ورائع اودري لا تحب لف وطوران صريح غير مجاملة


ولكن هدا تعايش ديني و في شيقة وحد لا يخلومن المشكيل في بعط الاحيان و من الحب المتبدل بين الاصحاب رغم الاحدث سياسي كول وحدة منهوم تتعمل مع الخرا كا انها من نفس ديانة من دون تعصب وهدا هو سبب طول صدقاء التي يسودها الحترام و الحب تعلو معي الي نتعرف على ثلات بنات من بنات حواء




رولا دائما تتاخر في نوب عائشة تقوم بي اقطى رولا

عائشة
رولا انهطي ساع تسعة الان و المحاطر عندكي في ساع العشر كيف سا تقومين بي تحطير نفسكي في هدا الوقت القصير
رولا

تخود الغطاء من عائشة ارجوكي دعني انامة قليل اليوم لا توجد عندي محاطر مهمة

عائشة

اسمعي رولا انتي لو ات الامر علي لا ما دهبتي الجامعة ابدا ما بكي يا اختي هل انتي مجنونة

رولا تقوم من الفرش وهي توئفئف
رولا
اوف انتي مملة حقا

عائشة
نعم انا مملة هيا انهطي الفطورة جاهز

اودري خارج من الحمام
اودري
هل استقطة رولا

عائشة
نعم اتعبتني هدي الفتاة المدلل

اودري
احسا انا جاهزة هل الفطورة جاهزة
عائشة
نعم جاهز
اودري

لن تدهبي الي العمل اليوم
عائشة

لا لن ادهب عندي موحاطر موهم اليوم
اودري
اه احسا انا سا الحق بكوم الان
عائشة جالس على طول وهي تسكب القهوا الي نفسها رولا ا تي من غرفته

رولا
اين اودري

عائشة
اودري قادمة
رولا
ما ريوكي بي فستاني هدا عائشة

عائشة تطلب من رولا ات تغير منها كي ترا جيدا ونتطر اليها وتقول


عائشة
رولا هل انتي مجنونة ام توردي ان

اوصاب انا بي الجنون

رولا تنطر بي ستغرابة
رولا
مادا عائشة هل من عيب في فستاني

عائشة

لا العيب يا قطتي ليس في الفستان بل في الجو الدي يمطر الم تشعري بيه

نتطر رولا نحو نافيدة
رولا
اه اه لا يا رب ماهدا ارجوك
عائشة
هي ادهبي الي تغيري كي ندهب

تنصرف رولا وهي منزعجة من الجو توصدف اودري

اودري
صباح الخير رولا
رولا
صباح زفت هدا

اودري

ما بها رولا

عائشة
لا شيء لم تري ما ترتديه رولا تنورة قصير وبلوز صيفية

اودري
نعم ولكن الجو يمطر

عائشة هدا ما قلتهو لها

تجلس اودري وعائشة تسكب لها الحليب
اودري تنطر لي عائشة
عائشة نتطر الي اودري

عائشة
مادا هناك اودري هل من شيء
اودري
ابي
عائشة
ابكي مجدد مادا يوريد منيكي

اودري تصرخ بي عصبية

اودري
يوريد مني ان ارجع لي العيش في المانيا
عائشة
انا لا اوريد ان اعيش في منزل مليئ بي المشكيل

عائشة
اهدئي اختي لا علكي حولي اقنعوه بي ان لا مصلح لكي في العايش هناك

اودري

حولة عائشة حولة ولكن ابي لا يفهم ان قد اصبحة الان فتاة راشيدة

عائشة
لا علكي اودري انسي الامرة
رولا قادمة
رولا
و الان يا بنات ما رايكوم بي هدا المعطف الجميل

اودري
انتي تشبهي دب القطبي شمالي

رولا عائشة ....
ا سمعتي ما قول اودري

عائشة تضحك

عائشة
لا علكي اجلسي فا انتي قمرة اسرعي انا سا اهجز لكي ما تساخودنه معكي الجامعة يا كسولة


رولا اه فاهمة يا اختي الكبيرة
هل تعرفي شي اودري عندما كونت في لبنان امي لا توعملني بهدا شكل الدي تعملني بيه عائشة لا اعرف مادا سايكون الامر بي عندما سا اعود الي لبنان

اودري
ليس انتي فقط انا كدالك عائشة اجمل صديقة صدفته في
حياتي

رولا تصلي الي دهب ئلا الجامعة

رولا
عائشة هل قومتي بي صلاة

عائشة نعم في صباح عند الفجر

رولا جيد جدا

تخرج البنات سويا وهوم في نزول من سلالم يخرج شاب طول القام وسيم من احد شققة

وتلمحه رولا
وتطع يدها على صدرها وتقول
رولا
اه اه اه اه كم هو رائع سا يغمة علي بي كول تاكيد


اودري انا دهيب فا هدية الفتاة سريعة الغرام سا تقوم بي تاخيرنا حقا عن المحاظرا

عائشة انا معي اودري

رولا تعدل نفسها وتقول

رولا
بي الله عليكوم يا بنات انا اسفة ولكن هو شاب وسيم


عائشة رولا...مجنونة ومدلل

رولا اوكي اوكي
تخرج رولا الاول من سيارة وهي غير راطية الي انها تركب دائما في الخلف

رولا عائشة اسمعي...... انا في المرة المقبل لن اركب في الخلف ابدا هل انا صغيرة كي ترموني في الخلف لا ينقصوني فقط ان تتعطوني بيبغو

عائشة و اودري تضحكا

عائشة يا لبنانة يا جميلة اسمعي لو كونت فتاة مهدبة ولا تعاكسين شباب لم ركبتي في الخلف

رولا تتلعثلم



رولا اء اء اء اء انا



اودري نعم انتي

اودري تودع البنا ت
اودري الي القاء يا بنات نلتقي في البيت




عائشة مع سلامة رولا خنومة

رولا تتلعتم في كلام
ع.ء.عء..عء عائشة انتطري ارجوكي

يمر مجموع من شباب من جانب عائشة ورولا ويلقون تاحية عليهوم
رولا تمسك بي يد عائشة وتقول


رولا عائشة اخبرني الي مادا كانت تصرخ اودري عندما كونت او غير ملابسي

عائشة مستغربة


عائشة هل كونت تتنصتين علينا ام مادا


رولا انا لا لا.... حبيبتي بل كونت في غرفتي مسمعتها تصراخ ابي يوريد ان
عائشة تقطعه

عائشة ادن انتي تعرفين وسمعتي كول شيئ يا جسوسة
رولا نعم....تستدرك كلمه لالالا ليس بي هدا المفهوم ... ولكن لم افهم لي مادا كانت تصرخ

عائشة امام باب قسم المحاطر

عائشة رولا ...ادخولي



رولا الي الحديث بقي


عائشة حسنا

اودري جاليس في كافي تيرا تتحدث مع دافيد وهو شاب من طائيفة اليهودية في فرنسا شاب دوملمح هادئة يشرب القهوا



اودري اخبرني الي مادا لم تئتي الي العشاء معنا يوم السبت
دافيد
كونت مشغول قليلا مع اومي و جائو اوناس من عائليتنا من اسرائيل ولم استطيع المجيئ لي العشاء ولكن انا سا ادعوكي قربا الي العشاء الامام بورج ئفيل

اودري تنطر بي دهشة وتضحك
اودري
بورج ايفل مرة وحد.... هل تسخر مني دافيد


دافيد لا بالعكس انا اتحدث بي كول جديا


اودري دافيد ولكن انا اعرفك انت بخيل جدا كيف دالك

دفيد يعتدل في جالسته ويقول
دافيد
انسة اودري عليكي ان تعتدري مني او اسحب دعو منك


اودري اسحب دعوة ولن اعتدر

دفيد ياخود محفطته ويقول

دافيد سا نرا بعد دقيقة

اودري تطر بي ستغراب وشوقة و دافيد يبحث عن اورق دا فيد يوشير يلا اودري بي بطاقة دعوا

دافيد وما هدا يا انسة اودري
اودري تخطف الوراق من ئيد دافيد

وتقرا

وتنطر لي دافيد


اودري
لا....لا....لا تقول ان الوراق دعوة صحيح

دافيد يرفع حجبه الي فوق

دافيد نعم صحيح يا انسة اودري هل تعتدري مني الان

اودري غلبتني


تقف وتقوم بي حركات مثل شورطي


اودري
اعتدر سيد دافيد كوهن عن سوء طن بك ولكن ادعو موجه الي جميع طائفة اليهودية وليس انت سبب يعني انا لو كونت دهب وحدي سا ادخول صحيح




دافيد نعم صحيح ولكن انا سبب في اخبارك عن الحفل سا امر عليكي غدا

رولا تبحث عن اودري بينما يقوم دافيد من طاولة التي تجالس عليه اودري

رولا تتحدث مع احد البنات

وتلمح دافيد
رولا دافيد دافيد ....اخبرني ان اودري

يوشير دافيد نحو اودري

رولا اه شكرا لك

تقترب رولا من اودري

رولا مرحبا دودي

اودري لم تدخولي الي المحاطر

رولا لا الاستاد لم ياتي اليوم يقلون انه مريض لا اعرف انا سعيدة جدا سا ادهب لي اشتري شي من سوق وهدا مبلغ اجار شيقة وهدا مبلغ المصروف لم يعد هناك شيء تودنون لي به سوا راحت البال
تضحك اودري وتوعيد حسب المال

رولا لاء تثقين بي اودري

اودري
لا بالعكس انا اتاكد كي لا يحدث مثل المرة المقبل هل اودكركي رورو

رولا تضحك
رولا لالالالا ارجوكي .... لا اوريد فضحية من جديد انا اسفة ....مع سلامة

تدهب رولا مسرعة وتلتفت لها اودري وتقول بي صوت عالي جدا



اودري رولا رولا
رولا مادا هناك اودري....هل

اودري تضحك



اودري لا جيد جدا
.... اين عائشة

رولا تتنهد

رولا لا اعرف روما في العمل

اودري احسا ادهبي مع سلامة ولكن لا تتاخري اوكي



رولا باي

اودري تحمل هاتفة الخلوي وتحول الاتصال بي عائشة عائشة في شارع العام تدخول احد مخادع الهاتف الي الاتصال يرن الهاتف عائشة



عائشة الوو.... اودري مادا هناك...... اه لا اعرف روبما كان مريض..... حقا وان هي الان.... حسنا جيد جدا..... لا انا سا ادهب الي المصرف الي احول بعط نقود الي اومي واتصل بهم سا نلتفي المنزل وانتي...... حقا مبروك حسنا انا سا اقفل الحظ الان نلتقي في المنزل ......

اودري في ممر الجامع تلقي تحي على احد الاصدقاء بي عينها



اودري هل انتي الياوصلكي الي البيت



عائشة لالالا علكي ادهبي وجاهزي الغداء الا لم يكون عندي شيء اخر انا سا الحق بي بسرع لا تخافي



اودري حسنا مع سلامة



رولا تتنزه بي المتاجر و وتدخول وتخرج هي تلعب احد الاطفل صغار وتودعه وتنطر محوه و تصتطم بي شاب وسيم
تنطر بي اعجاب

رولا انا.....اسفة

دانيل لا عليكي

ينزل الي الارطى الي يجمع الورق وبعد الاشيء وتنزل رولا الي تساعده على دالك و
تقول

رولا انا اسفة لم اكون اقصد دالك داك طفل اعجبني لي هدا لم انتبه


يقيفان و وتشمشيان سويا


دانيل حت انتي طفلة جميلة

رولا حقا شكرا لك

دانيل ما اسمكي

رولا انا



دانيل نعم انتي

رولا انا رولا من لبنان .... وا درس هنا في جامعة طب
دانيل انا دانيل فرنسي اشتغل في شركة تصدير


رولا رائع عمل جميل حقا



دانيل كم عمركي

رولا نتطر بي ستغراب

رولا نعم

دانيل انا اسفة انتوم البنات لا تحبون من يقول كم عمركي يا سيدتي

رولا لالالالا ... وتضحك ... اناعمري22 سنة وليس عندي اي عقد من هدا شي عادي جدا.......وانت

دانيل انا عمري30 سنة

رولا جيد..... انا دهب

دانيل هل ممكن ان تعطني رقم هاتفك

رولا تتكبر وتتطهر بي رافط

رولا. لالالا.... استطيع ...الان

دانيل هل انتي مخطوبة

رولا مممممم لا

دانيل والي مادا لا تستطعين

رولا لا لالا ..... كونت مزح معك سجل عندك

دانيل شكرا لك انتي حقا جميلة ورقيقة

رولا شكرا
تقف رولا وهي تنطور نحو شارع

دانيل مابكي هل من خطب

دانيل لا فقط انتطر طاكسي

دانيل هل ممكن ان اوصلي الي المنزل

رولا لا لا في مرة المقبلا

رولا توشير الي طاكسي يقف وتودع دنيل

دانيل سا اتصل بكي اليوم

رولا انا في انتظار

دانيل مع سلامة

رولا باي


عائشة في سوبر ماركت تشتري بعط الوازم المنزليا وترتدي جلباب مغربي وتتجول بينا الممرات وتختار وهي تجر عربته وتدهب الي تدفع ثمن المشتريات وتقول لها مراة كبير في سنة وهي ترتدي جلباب مغربي كدالك

المراة انتي مغربية صحيح

تجب عائشة بي كول عفوية

عائشة نعم يا اومي انا مغربية من مكناس وانتي

تضحك المراة

المراة انا كدالك من مكناس

عائشة ترد وفرحة كبير تبدو عليه

عائشة حقا هدا رائع

تشرفني ان تعرف علكي اسمي عائشة

الامراة انا ثريا

عائشة تشرفنا

الموظفة ترد ما تبق من نقود الي عائشة

عائشة شكرا لكي

مع سلامة سيدتي ثريا

المراة مع سلامة اعتني بي نفسك يا بنتي

عائشة ان شاء الله شكرا لكي

اودري في المنزل تجهز الغدا وهي تغني بعد الاغاني الغربية وتنتقل بين المائدة و الفرن
تدخولة عائشة وهي تحمل بي المشتريات

دودري مرحبا عيوشتي

عائشة مرحبا دودي هل جهزتي الغدا

اودري نعم مادا احطرتي

عائشة تجلس على الكورسي وتشير بي اصبعها نحو المشتريا ويبدو عليه تعب واودري تتاكد من المشتريات
عائشة كول شي هناك كول ما سجلنه البارح مجود ادهبي الي الخارج الي تحطري ما تبق من امام الباب

اودري من الباب حسنا

عاشئة تشرب الماء
تعود اودري وهي تحمل اكياس اخرة تقول لي عائشة وهي من دهيشة من كول هدي الاكياس

اودري كيف جلبتي كول هدا هل نقود الدي اعطيتكي جائت بي هدا شي كوله لا تقولي لي انك دفعتي من مصرفك الخاص عائشة

عائشة تبتسم بتسمة خفيف

عائشة لالا .... انا ربحة في ورقة يا نصيب و هدا جزء من ربح قول مع نفسي .... مادا افعل مادا افعل احطر كول شي يخوصني الي المنزل انا وصدقاتي الجميلات

اودري حقا شكرا لكي

عائشة نعم انا اتحدث بي جدية معكي وهدي الاول مرة العب فيها وربحة 10 الف يورو ارسال الي الهلي نصف وتبق الي نصف اشتري بيه ما يلزموني لي ولكوم

اودري اووووو رائع
تدخول رولا وهي تغني وتدور
وينطرن لها صدقاته بي بستغراب

رولا يانا يانا يانا في حبيبي اموت انا اموت انا في حبيبي اموت انا في لهيبي وعزابي الحبيبي
تمسكه اودري قفي من عائشة تساله

عائشة مابكي يا مجنونة

رولا رائع وسيم مثير جداب يشبه نجوم سينما و الفيدو كليبات
اودري من هو نجم سينما هدا
رولا دانيل دنيل اه دنيل
عائشة انا دهب الي استحمام رولا روما وجدة شاب وسيم اخر وغدا ستنسه وتحب من جديد

تعترط رولا طريق عائشة وتقول لها وهي تمسك يدها
رولا ارجوكي لالالالا....ثم الف لا
سنار اليوم عندما يتصال ويدعوني العشاء

عائشة سنرا


اليل و البنات مجتمعون حو تلفيزون يشاهدون احد المسلسلات تركية اودري و عائشة يتهمسون عن رولا و رولا جالسة على اعصبه وتقول صوت خافت

رولا الاحمق الغبي ..... سا اتصال بكي اليوم اعطني رقم هاتفك ....انا الغبية

يرن هاتف رولا وتقفز من مكانه وتقول وهي تنطر نحو البنات وهوم ينطران ويضحكن

رولا
لم اقول لكوم


رولا الوو تضحك بسمة رومنسية.... مرحبا كيف الحال دانيل ..... نعم بي خير......لالالا عليك عادي جدا حت انا كونت مشغولة مع صدقاتي.....شكرا

دانيل نائم على سرير ويرتدي سروال نوم وقميس نوم مفتوح من صدر

دنيل بصراح انتي جميلة واعجبتني.... انا طول اليوم افكر بيكي

رولا و البنات يطعان ادنيهوما على سمعة

رولا اه شكرا لك انت شاب وسيم واعجبتني

دنيل حقا رولا...... هل ممكن ان ادوكي غدا الي العشاء معي

رولا تخبر صدقته انه قام بي دعوتها

عائشة تقول
بي صوت خفيف لقد سمعنا كول شي رولا اكملي رولا هل اوفقة بسرع يا بنات
اودري تحرك راسه وتقول لا تبهي

رولا اه


دنيل رولا هل هناك شي

رولا شئ..... لالالالا لا شيئ بالعكس انا موفقة

تخرج اودري بعد ان يرن هاتفه عائشة جالسة وتنطر نحو اودري وتلمح اودري تتحدث بي صعبية على تليفون وتخرج عندها

اودري لا بابا لن اعيش هناك انا سا اكمل دراستي هنا في فرنسا ارجوك بابا الا تفهم انا الان راشيد ة لست طفلة صغيرة تتحكم بي من بعيد كا جيهاز تليفزون

تقترب منها عائشة وتظمه وهي تقول
عائشة اهدئي ليس بي هدا شكل الهدوء اودري

تقطع الهاتف في وجه ابيه

عائشة ما كان علكي فعل دالك مهما كان هو اباكي

اودري وهي تبكي انا سا اوصاب بي الجنون

رولا تنطر من شبكة وهي تلمح اودري تبكي على صدر عائشة وتطلب من دانيل ان تقفل الخط وتخرج عند صدقاته

رولا مادا هناك يا بنات اخبراني

اودري ابي يا رولا ابي يورد ان اعيش في برلين من جديد
رولا يا رب ارجوك اغفري الي على كلمي هدا ولكن ابك مجنون حقا

عائشة تحول ان تجعل الامر ودي ولا تزيد طحين بلا
عائشة رولا ...... عيب

رولا هدية الحقيقة...... ابك عقله كثر تحجر من رجال العربي .... ويقول انه يعيش بين مجتمع غربي كيف يقول هدا كلام

عائشة تقطع رولا

عائشة حت لو كانت الحقيقة هو ابها في المقام الاول

رولا حسنا اسفة ...... انا دهب الي انام مع تصبحان على الف خير

رولا تقبل جبين اودري وتقبل خد عائشة
بينما عائشة و اودري يتحدث وهوم جلسون على عتب الباب


تقوم اودري في صباح تجد مائدة الفطورة جاهز وكول شيء مرتب وتقول مع نفسه

اودري من جهز الفطورة عائشة دهب في ساع سبعة صباح الي العمل و الفطول ليزال سخن من ياترا هل يعقل ان تكون رولا

وتسرع نحو غرفة رولا ولا تجده وتعود الي المطبخ

وتجد رسال مكتوب عليه
من رولا

صباح الخير دودي انا من جهزة الفطورة كي لا تقلو انا لا اوسعدكوم اثمن ان يعجبكي صحة وهنا دودي نلتقي في المساء باي احبكي

تضحك دودري وتجلس الي تفطر ويرن جراس الباب وتقوم الي تفتح الباب وتجيد سيدة فيكتوريا

اودري صباح الخير سيدة فكتوريا كيف الحال اودخولي

فكتوريا
صباح الخير اودري كيف الحال يا بنتي

اودري تجاليس سيدة العجوزة على طول

اودري
بخير و الحمد الله......
وانتي
فيكتوريا
بخير
اودري
بخير ... هل تشرب.... قهوا

فيكتوريا

نعم يابنتي ولكن من دون سكر

اودري حسنا سيدتي فيكتوريا

تسكب اودري القهوا وتقدمه الي سيدة فيكوتوريا وهي تبتسم وتقوم من الكرسي متجه نحو الغرف وتقولي

اودري سيدتي عن ادنك دقيق وحدة

فيكوتوريا نعم يا بنتي بكول تاكيد

عائشة في العمل تتحدث مع احدا صدقتها وهي تضحك وقترب منه شخص يرتدي ملابس رسمية وهمسة في ادنه
وتتغير ملمح عائشة تعتدر من صدقتها وتتجه نحو مكتب المدير تقوم بي تسرح شعرها وتطرق الباب المدير جالس على الكرسي يا تحدث على الهاتف ويطلب من عائشة جلوس

المدير حسنا اليوم ان شاء الله ....... شكرا لك

يطع سماعة

المدير مرحبا عائشة كيف الحال

تتحدث وهي متواترا
عائشة الحمد الله اخبروني .... انك تريد ان..... تتحث معي ..... هل من خطب

المدير لالا ولكن اوريد ان اقول لكي بي ما ان مارتا اخدة تقاعد من المتجر رشحنكي انتي بيما انك فتاة دكية وتعملين بي جد مندو ان دخلتي ئلا هنا و انا وشكي وزبائن معجبون بي تفانكي في العمل اردت ان اجعلكي مشرفة على قسم هنا الي انكي تصتحقين هدا

عائشة وهي فرحة بي الخبار

عائشة حقا سيدي شكرا لك انشاء الله سا اكون عند حسن طنكوم شكرا لك

المدير العفو بي امكانكي ان تبشري عملك الجديد من الاثنين

تقف عائشة وتقوم بي تحية المدير

اودري تودع فيكتوريا عند الباب ساعي البريد يتقدم من اودري ويقول

ساعي البريد هل هنا تسكن عائشة زوتني

اودري نعم هنا .... هل هناك شيء لها

ساعي البريد نعم اعطيه هدية الورق ....... هل ممكن ان توقعي هنا من فضلك

اودري نعم بي كول تاكيد

توقع اودري وتودع ساعي البريد وتدخل وتقفل الباب وراها


رولا جالسة في حديقة الجامعة وتتحدث مع مجموع من الاصدقاء ويرن هاتف وتقوم وتتحدث و طلاب هنا وهناك ومن منهوم يتمشا
من جانب رولا

رولا الوووو ماما كيف حالكي ..... نعم ماما انا خبر لا تقلقي .... شكرا ابلغيهوم سلامي الحار...... حقا متا ...... حسنا ماما شكرا لك .....لالالا احتاج الي شئء ....نعم ماما اشتقت لي لبنان كثيرا ....... حسنا مع سلامة ماما
تقف وترا رسالة من دانيل مكتوب وتقراه

رولا مرحبا قطتي الجميلة هل ممكن ان ادوعك الي شرب قهوا الان

تضحك وتقوم بي التصال بي دانيل

رولا الووو..... دانيل


مطار برلين والد اودري موريس صايغ يودع زوجته يرتدي معطف ويقول بلكن عصبية جدا

موريس حسنا سا نرا ان كانت هدية طفلة صغيرة سا توجهني وتتحدث بي نفس اللهجة التي كانت تتحثني به على الهاتف عندما تراني وجه الي واجهة سا نرا

زوجة ارجوك موريس لا تتعصب اهداء

موريس انتي سبب انتي من افسدتي الفتاة
وجعلته تتمرد علي سا نرا عندما تراني

زوجه تنصرفة وهي غاضبة وهو يصرخ

موريس انيط انيط تعالي ئلا هنا لم يحن موعد سافري بعد

يبص في الارطى


اليل اودري تتزين وترتدي فستان جميل دافيد ينتطره في صالون

ويتحدث مع عائشة عن المغرب

دافيد بصراح اود زيارت المغرب في اقرب فرص
h
عائشة ان شاء الله

اودري قادمة عائشة تتغزل بيه

عائشة اوووو انتي اجمل من مليكة الجمال

اودري تضحك ارجوكي عائشة انا مدوع مع هدا البخيل وتقولين مليكة الجمالة

....... هيا دافيد كي لا نتاخر ان الحفل

تنصرف اودري وتصلهم عائشة الي الباب وعند الباب تجد دانيل على وشك طرق الباب وسال

دانيل مساء الخير ...... هل رولا مجودة

اودري تنطر الي عائشة

عائشة نعم مجودة سا اخبره

لحط نتصرف عائشة

اودري مع سلامة سيدي

دانيل مع سلام سهر ممتع

دافيد شكرا لك


رولا تطع احمر شفئ وهي جالسة امام المراة عائشة تطرق باب غرفتها تقف عائشة امام الباب وهي تقول

عائشة دانيل في الخارج

رولا تقفز من مكنه

رولا حقا.......وتضحك حقا ..... هو في الخارج هل دخل الي البيت ام

عائشة نحن بنات عيب

رولا اه........ صحيح
ماراكي

عائشة جميلة

رولا تخرج وتلتقي دانيل

دانيل واااااو..... انتي رائع

رولا شكرا
يمود يدعو له ويقول

دانيل تفضلي يا اميرتي الجميلة

عائشة الى القاء رولا مع سلامة

رولا شكرا

عائشة سهراة ممتع

مع سلامة

تقفل عائشة الباب وتدهب الي نوم عائشة نايمة على سريره وهي تفكر في من كانت تحبه منذو زمان
تتدكر تلك الايام الوردية وكلمة الجميلة تتدكر عندما كان يدهبون الي مدينة افران ولعب بي ثلج تنزل دمع من عين نها وتفتتح الجراب وتطلع منه القران وتقرا وهي تبكي


اودري في و حفل كبير اودري تتحدث مع مجموع من نساء اليهودية دافيد خارج من المعبد يرتدي ملابس صلاة وقترب منهوم وتحدث معهوم وطفال يلعبون هنا وهناك


رولا في الحفل العشاءمع دانيل يتشعون ويقوم دانيل بي دعوة رولا الي راقص ويرقصان سويا وجسهوما ملتصق وهوم مبسطونة

والد اودري يطرق باب احد الاصدقاء ويدخول

شقيق رولا يخرج من سيارة طاكسي ويقف الامام الفندق وينطر الي اعل ويدخل الفندق



صباح اليوم عطلة الاحد ولد اودري مع احد الاصدقاء و هو رجال في العقد الخمسن من عمره في شارع العام وتحدث مع صديقة

موريس هل تعرف اين اجد بنتي اودري

سمويل لا ولكن انا بي امكاني ان ارشدك عند شخص فا هوما صديقان

موريس من هو دافيد كوهن هدا

سامويل يعرف بنتك جدا وفي بعد الاحيان كونت ارهوم في المعبد يوم سبت

مريس و اين اجذ
دافيد هدا

سامويل خد هدا هو العنوان الدي سا تجد فيه دافيد كوهن

موريس شكرا ليك سموايل

يركبان سيارة سمويل ويدهبون


البنات في المنزل جالسون على مائدة الافطارة

اودري تسال رولا كيف كانت الحفل البارح عائشة تقوم بي دهن الخبز بشكولا


اودري كيف كان العشاء البارح مع دانيل
رولا كان رائع لا اخبركوم كام كونت سعيدة بي العشاء مع دانيل ....... ولكن ما اعجبني اكثر هو قم بي تقبلي

عائشة متفاجئ

عائشة مادا تقولين قبلكي لاء

رولا نعم اه اه كم كان شفتيه كا العسل

اودري ولكن ما كان علكي فعل هدا بسرع

رولا تقطع اودري

رولا لاء عادي جدا هو سا يتزوجي بي نعم هدا هو رجال الدي اوريد في حياتي

عائشة غير معقول هدا ما فعلتي رولا
فا روبما سا يخد عنكي نطرة سيء و انكي فتاة طائشة بي امكانكي ان تسلمي نفسكي له بي سهولة ..... اسفة رولا ولكن هدا تصرف غبي منكي

اودري نعم رولا عائشة معه حق في ما تقول

تقوم رولا وهي غاضبة

رولا هدا لا يعنيني ابدا عندما تكون عائشة في
نفس موقفي تفعل ما توريد ام انا حرة
وهويحبني

اودري كيف هدا الحب انتي لا تعرفينه فقط من يومين ما ادركي انه شخص متزوج او له علاقة اخر

عائشة او روبما زير نساء

رولا ترد بي عصبية

رولا كاف كاف كاف ......... ماهدا الجنون هو غير متزوج

يرن جرس الباب تقوم عائشة الي تفتح الباب
وتجد دانيل في الخارج

دانيل صباح الخير هل رولا مجودة

عائشة نعم مجودة رولا دانيل

رولا تدهب مسرع وتقبل داني وتحطنه بي قوا

رولا داني حبيبي

دانيل هل انتي جاهزة

رولا ممممم خمس دقائق وكون جاهزة تفضل

يدخل دانيل ويلقي سلام على اودري وتدعوه عائشة الي الفطور

عائشة اجلس نحن نفطر الان

اودري هل تريد قهوا ام شاي

دانيل قهوا

شقيق رولا في الفندق يقرا الجرائد
و اتي نادل ويدم له الفطور

وائل اخبرني سيدي هل ممكن ان ترشدي الي هدا شارع المكتوب هنا

نادل نعم

سا تخرج من هنا وتاخد طاكسي وعطيه هدية الورق وبي كول سهول سا ياخدك حيت تيد

وائل هل هو بعيد جدا من هنا

نادل لالالالا ليس كثير

وائل شكرا

نادل العفو

رولا تركب سيارة وتودع صديقتها

دانيل اخبرني من هي تلك الفتاة التي فتحة الي الباب

رولا عائشة

دانيل هل اسمه عائشة

رولا نعم عائشة هي مغربية وهي صدقتي الحميمة

رولا تنطر نحو دانيل

رولا و لي مادا تسال

دانيل لالالا فقط اسال هل تعشون وحدكوم هناك

رولا نعم انا وعائشة واودري عائشة تدرس في نفس الجامعة التي ادرس فيها انا وهي تشتغل في متجر بيع الملابس مشهور الدي يوجد في المدينة ام اودري فا هي من المانيا وهي تدرس في مجل طب تخصص القلب

دانيل هدا يعني انها قوي

رولا تضحك نعم قوي

اين سندهب

دانيل الي البحر

رولا نعم

دانيل البحر الم يعجبكي

رولا لالالا بالعكس اسرع ادا

عائشة خارج من البناية شقيق رولا يخرج من طاكسي يستوقف عائشة

وائل مرحبا انستي هل ممكن ان اسالك عن فتاة تسكن هنا اسمه رولا خوري

عائشة مستغربة

عا ئشة هل تقصد رولا الخوري لبنانية

وائل نعم نعم هية..... هل تعرفينه

عائشة نعم هي صدقتي هل انت اخواه وائل

وائل نعم انا وائل
يفكر

ادن انتي ......انتي... عائشة صحيح

عائشة نعم صحيح كونت خرجة ولكن ما دومة انت شقيق رولا تفضل ولكن رولا لست هنا

وائل كيف ليسة هنا هل رحلة عن المنزل ام مادا

عائشة لاء بالعكس ولكن هية دهب .....دهبت مع احدا صدقاته ستعود قربا

تفضل معي

وائل شكرا

عائشة كيف حال لبنان

وائل الوضع سيء الي الغاية

اودري تقوم بي كي تيابه وتبحث عن لسق الكهرابائي وتجد الورق التي اعطاه ساعي البريد
اودري اخ لقد نسيت ..... حسنا

عائشة تفتح الباب وتقول تفضل

اودري مستغرب

عائشة تفضل معي مرحبا

اودري مرحبا........ من يكون هدا عائشة

عائشة هدا شقيق رولا

اودري اه انت شقيق رولا اي وحد انت

وائل انا وائل

اودري تشرفنا انا اودري صايغ

وائل تشرفنا انستي

عائشة تفضل بي الجلوس تصرف كا انك في بيتك

وائل شكرا

اودري تجر عائشة من ئده وتدهب به نحو المطبخ ويتحدثون بي صوت خافت

اودري ولكن رولا دهب مع دانيل مادا سا تفعلين الان

عائشة اهدئي انتي ارجوكي لا توترني اكثر

اودري خودي هدية الورق لقد اتا بيه ساعي البريد البارح ولم اسلمكي اياه اسفة

عائشة تقرا الورق

عائشة لا علكي هدا طلب بعتته امي من المغرب انا خارج الان الدي مشوار موهم

اودري وهدا

عائشة من

اودري شقيق رولا

عائشة اه .......... لا علكي انا سا اتصال بي رولا الان

تعودة عائشة وهي تبتسم

عائشة مرحبا سيد وائل سا اغيب عليك نصف ساع وا اعود

عليك البقاء هنا الي تتغدا معنا سا اخبر رولا الان

وائل حسنا

رولا تتحدث مع دانيل وهوما يتمشيان على جانب البحر وهي ترتدي تنور قصيرة وبلوز ودانيل يرتدي تيشرت و قميص

رولا اخبرني دانيل هل كانت عندك علاقة في سابق

دانيل يجوب نعم ........ كونت اوحب فتاة كانت تعمل معي ولكن مع الاسف كان حب موزيف

رولا كيف موزيف
دانيل هي من مدينة ليو وكانت تحب ابن عمه هناك وعندما جات الي تعمل في باربس كانت مر بي ازمة عاطفية مع ابن عمه وعندما عادة الي اليو عندن عائلته تصالحة مع ابن عمها..... وا بي كول سهولة تركتني من دون ان تقول لا الي

رولا اه اسفة بي تاكيد هي الخاسرة وليس انت

دانيل لا اعرف من هو الخاسر بيننا انا ام هي

رولا هل ممكن ان تجبني بي صراح

دانيل نعم تفضلي

رولا هل لتزا تحبه

دانيل لا اعرف بصراح

رولا تنطر الي البحر وتحمل حجر صغير وترمي بيه نحو الامواج

دانيل لا اعرف روما نعم ....روبما لاء

رولا هل ممكن ان نعود

دانيل نعم انا اسف لو ازعجتكي


وليد اودري يدخل احد المقاهي ويسال نادل عن

دافيد ويشير نادل نحو دافيد وهو جالس مع مجموع من شباب

يقترب منهوم وليد اودري و تقف امام دافيد ويساله

موريس هل انت هو دافيد كوهين

دافيد نعم انا هو ....... مادا تريد يا سيدي

موريس هل ممكن ان تعطيني قليل من وقتك

دافيد نعم ........ تفضل سيدي

موريس لاء هل ممكن ان نجلس انا وانت في طول اخرة لو سمحت

دافيد يعتدر من شباب ويقوم


دافيد حسنا


عائشة خارجة من المخبز وهي تحل في يده الخبز وتتجه نحو احد
المخادع الهاتفي وتقوم بي الاتصال على رولا

عائشة الووووو

رولا نعم

عائشة اسمعي اخوكي وائل هنا

تقفل رولا الخط في وجه عائشة
دانيل يستغرب من تصرف رولا


دانيل مابكي رولا هل من خطب
هل عائشة من كانت على الخط


رولا ترد بي عصبية


رولا لا لا لا لا لا ليسة عائشة..... ارجوك دانيل هل ممكن ان تسرع ف اخي جاء من لبنان ويرد ان يراني


دانيل حسنا ولكن من دون عصيبة رولا

موريس جالس وهو يتحدث مع دافيد

دافيد ولكن هدا طلم الي اوري فهي فتاة من حقها الختيار

موريس يرد بي عصبي

موريس هل انت تعرف مصلحة بنتي اكثير مني ارجوك دافيد
بنتي الان لا اعرف مع من تعيش وربا لك الفتياة العربية يزرعن في عقله افكار سوادء هو ارهابيون

دافيد اسمع سيدي انا را بي عيني عكس ما تقول بي العكس انا لن اسعدك ابدا
ولكن بي امكني ان اعطيك عنوان اودري انت تكلف بي البقي حياتي


عائشة تصدف وائل

عائشة ئلا اين

وائل انا سا اعود الان لقد سئمت النتظار ....... هل ممكن ان ترشكي الي اقرب مكتبة هنا

عائشة اسمع انا بي امكني ان ادهب ونرجع سوي ما رايك كي تتغدا معنا رولا مشتقا ئليك كثيرا


رولا تخرج من سيارة وهي من زعجة ويلحق بها دانيل ويمسك بها وقبله من فمه ويلمح وائل رولا و دانيل يتبدلن القبل

ويصرخ

وائل رولا

رولا تتفاجئ بي وائل وهو يتقدم ويهجم على دانيل وتحول عائشة ان تفك نزاع وتطلب من دانيل دهب

وائل هدا ما تفعلين رولا تواعدين رجال

رولا ارجوك انت تفهم الموضع خاطئ وائل هل هدا هو الستقبل

وائل اسمعي لن تبقي هنا ابدا

عائشة تتدخل

عائشة وائل ارجوك هيا الا البيت فناس تفرج علينا

رولا تصرخ في وجه عائشة

رولا اسمعي هدا الامر لايعنكي ابدا ا فهمتي ام مادا لا يعنكي

عائشة متفاجئ

عائشة رولا ..... هل تتحدثين معي انا بي هدا شكل

رولا نعم انتي انتي من خططي الي كول هدا

وائل لا عائشة لا دنب لها في هدا انتي هي من قليلة الاحترام


اودي تجهز الغداء وتقوم بي ترتيب صحون تدخل عائشة وهي منزعجة اودري تقترب من عائشة جالسة وهي تبكي

اودري مابكي عائشة هل هناك مشكيلة
عائشة وهي تبكي

عائشة الانسة رولا صرخة في وجهي بي اني انا من خطط الي يرا وائل دانيل و هو يقبل رولا امام الباب

اودري مفاجئ مادا

عائشة نعم وائل راء رولا وهي تتبدل القبولة مع دانيل وقام وائل بي ضرب دانيل لو لا تدخلي لكان الان في مركز شرطة

اودري تلك الحمقة الغبية

تدخل رولا

رولا من هي الحمقة انسة اودري

اودري اني رولا ....... اني فتاة وقحة جدا













































هناك تعليق واحد:

مرحبا